نحن الــعــرب و الــديـن إســـلام .. كلنا نبض و قلب واحــد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نحن الــعــرب و الــديـن إســـلام .. كلنا نبض و قلب واحــد

منتدى جميع الشباب .. قلوب طيبة مترابطة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

القول الفاصل في مشكلة حسين وماهر

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبوخالد (عبدالله عاطف)
رائــــد
رائــــد
أبوخالد (عبدالله عاطف)

القول الفاصل في مشكلة حسين وماهر Empty
مُساهمةموضوع: القول الفاصل في مشكلة حسين وماهر   القول الفاصل في مشكلة حسين وماهر Icon_minitimeالأحد 21 سبتمبر 2008 - 1:19

القول الفاصل في مشكلة حسين وماهر Islam_s_101

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسول الله وبعد...

إخواني في الله ها أنا أضع بين أيديكم صورة واضحة وهذه من وجهة نظري .

أما بالنسبة لحسين : فقد أخطأ عندما وضع قصة لاتليق بهذا المنتدى هذا الخطأ الأول.

أما الخطأ الثاني : فهو أنه لم يكتب عبارة منقول في قصصه المنقولة.

رأيي في الخطأ الأول / هو ربما أخذ القصة من باب الفائدة المستخرجة من القصة لا أحداث القصة والله أعلم.

أم عن رأيي في الخطأ الثاني / فنعذر حسين أنه لم يحضر إجتماعنا في مسجد الأمير منصور ولم يبين أحد في المنتدى.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أما بالنسبة لماهر : فقد أخطأ عند ما تسرع في مهاجمة حسين بالقول لايصلح أن توضع مثل هذه الموضوعات هذا أولاً.

أما الخطأ الثاني : فهو كتابة رد عن حسين بأنه لم يضع عبارة منقول.

رايي في الخطأ الأول / هو الحب في الله نعم أحبتي حتى لا يتجرأ أحد للكلام على حسين أو المنتدى الإسلامي.

رأيي في الخطأ الثاني / من باب الأمانة والإحتفاظ بحقوق الإقتباس وحتى يكون قارئ الموضوع على بينة سواء أكان على علم ام لا.
القول الفاصل في مشكلة حسين وماهر Islam_s_147

هذه وجهة نظري قابلة للقبول وقابلة للرد وما أنا إلا بشر والله المستعان والحمد لله رب العالمين.
حسين علي
عــقــيــد
عــقــيــد
حسين علي

مُساهمةموضوع: رد: القول الفاصل في مشكلة حسين وماهر   القول الفاصل في مشكلة حسين وماهر Icon_minitimeالأحد 21 سبتمبر 2008 - 4:02

جزاك الله خيرا على هذا الكلام الجميل يا عبدالله
أنا لا أنظر أن القصه حرام أو أنها لاتليق أنا أراها عادي وأنا جبت هذه القصه لنأخذ منها العبر لا لنفكر فيهاوهذه القصه لأقوياء الإيمان لا لضعفاء الإيمان الذين يتأثرون
وأنا في قول عبدالله أني أخطأت في أني لم أضع كلمه إيش هذا مو لازم نحط هذه الكلمه الشيطان بيننا يخلينا نفعل مشكله عشان كلمه تافهه وإيش الأمانه هذي في القصص إحنا نبيع ولإ إي خلينا يسيرين مثل ديننا وإذا كانت كل المشكله على على هذه الكلمه فلا مانع عندي أن أضعها كي يفرح بيها الأستاذ المحترم الكبير العقل هع
هههههههههههههه

Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink
أبو أنس مالك

أبو أنس مالك

مُساهمةموضوع: رد: القول الفاصل في مشكلة حسين وماهر   القول الفاصل في مشكلة حسين وماهر Icon_minitimeالثلاثاء 30 سبتمبر 2008 - 4:11

اقتباس من كلام حسين
اقتباس :
أنا لا أنظر أن القصه حرام أو أنها لاتليق أنا أراها عادي وأنا جبت هذه القصه لنأخذ منها العبر لا لنفكر فيهاوهذه القصه لأقوياء الإيمان لا لضعفاء الإيمان الذين يتأثرون
عفوا يا حسين مقالتك هذه فيها اخطاء لانك عندما تسمع الشيء لا بد من ان ياتيك التفكير بالواقع وهذا مجرب والقصة فيها من الامور غير اللائقة زد على ذلك اخطات عندما قلت انها لاقوياء الايمان من هم هؤلاء هم عبدالله عاطف وماهر وابو عمران واحمد والكاتب مع احترامي للجميع مع ان السلف كانوا يخافون على انفسهم الفتنة وكانوا اقوياء الايمان فكيف بحالنا نحن والله المستعان ولو سلمنا اننا جميعا اقوياء الايمان فليس هناك داعي لان تاتي بهذه القصة التي لاتناسب اقوياء الايمان

القول الفاصل في مشكلة حسين وماهر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-